وزارة التربية والتعليم تتصدر الألعاب الحكومية

فئة:
الأخبار
فئة:
News

استهلت «الألعاب الحكومية» يومها الثاني أول من أمس، بمنافسات الجولة الأولى من تصفيات التأهل للرجال التي ضمت 45 فريقاً.

وشهدت هذه الجولة منافسات قوية بين الفرق الحكومية المحلية والاتحادية، بالإضافة إلى الفرق الحكومية الدولية، ومن ضمنها فريق شرطة لوس أنجليس، وفريق شرطة متروبوليتان البريطانية وفريق الشرطة السياحية التايلاندية،.

وفريق القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية في الإمارات، حيث قدمت جميع الفرق أداءً مشوّقاً من اللياقة الجسدية والقدرات الذهنية خلال المهمة الماثلة أمامها لاجتياز تسعة تحديات صعبة.

الحداد: تأمين الفعالية على أعلى مستوى

أكد الرائد أحمد إبراهيم الحداد من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لجنة تأمين الفعاليات، أن تأمين الألعاب الحكومية دبي 2018 يتم على أعلى مستوى منذ اليوم الأول، حيث يشارك عدد كبير من الهيئات والمؤسسات في تأمين الفعالية التي تشهد مشاركة وحضوراً مميزاً من قبل اللاعبين والجمهور والأجهزة المعنية.

وقال: «العناصر المشاركة كثيرة ولا تعتمد على إدارة معينة، فهناك تعاون كبير بين كل المؤسسات والهيئات في عملية تأمين الفعالية التي تقام في أجواء عامة ومفتوحة، مشيراً إلى أن لجنة تأمين الفعاليات تضم جهات حكومية وخاصة، تشارك جميعها في عملية التأمين».

وأضاف: «إجراءات التأمين تختلف وتعتمد على نوع الفعالية، فتأمين المكان المفتوح يختلف عن المغلق، وكذلك حضور كبار الشخصيات والجماهير تختلف في الإجراءات، موضحاً أن اللجنة عقدت عدة اجتماعات تنسيقية ومعاينة للموقع».

تحدٍ

وأشار الحداد إلى أن التحدي الذي واجه اللجنة تمثل في إقامة الفعالية في مكان مفتوح وخصص اليوم الأول للعنصر النسائي الذي يحتاج إلى نوع من الخصوصية لكن بفضله تجاوزنا كل هذه الأمور.

وقال: «مهمتنا الرئيسية لشرطة دبي تأمين الموقع ودخول الجمهور ومغادرته ووصوله للسيارة، ونقوم بدور تكاملي مع الجهات الأخرى، حيث تقوم مؤسسة دبي للإسعاف بمعالجة اللاعبين المصابين ونقلهم في الحال التي تستدعي ذهابهم إلى المستشفى، وكذلك الدفاع المدني الذي لعب دوراً مهماً في التأكد من سلامة المكان والألعاب، فكل إدارة لها دورها الفعال».

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;