مفاجآت في «سلة الكراسي»

فئة:
الأخبار
فئة:
News

تحققت مفاجآت خلال الجولة الأولى من بطولة السلة للكراسي المتحركة لأصحاب الهمم، والتي انطلقت أمس الأول بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث نجح فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في تحقيق أول فوز له في البطولة على حساب فريق دبي لأصحاب الهمم، صاحب الأرض بفارق كبير 38-19، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية تفوق فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق هيئة دبي للطرق والمواصلات بنتيجة 34-15.

وفي المباراة الثالثة من السهرة الرمضانية نجح فريق الأنصاري للصرافة في تحقيق الفوز على فريق دناتا بنتيجة ضمن المجموعة الأولى 21-8، فيما كانت المباراة الرابعة والأخيرة من اليوم الأول بين هيئة الصحة بدبي ومركز البستان ونجح الأخير في تحقيق الفوز على صحة دبي 16-14.

ويتصدر فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» قمة المجموعة الأولى برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن فريق الأنصاري للصرافة الذي جاء في المركز الثاني، وجاء فريق دناتا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ونادي دبي لأصحاب الهمم الرابع برصيد نقطة واحدة، وبلدية دبي الخامس والأخير بدون نقاط، حيث لم يلعب في الجولة الأخيرة.

ويتصدر فريق دبي لخدمات الإسعاف صدارة المجموعة الثاني برصيد نقطتين، فيما جاء في المركز الثاني فريق البستان برصيد نقطتين، والثالث هيئة الصحة بدبي برصيد نقطة، والرابع هيئة الطرق برصيد نقطة واحدة، والخامس النيابة العامة بدون نقاط، حيث لم يشارك في الجولة الأولى.

ويلتقي في الجولة الثالثة اليوم، دبي لأصحاب الهمم مع دناتا وبلدية دبي مع ديوا ضمن المجموعة الأولى وهيئة الطرق مع البستان والنيابة العامة مع دبي لخدمات الإسعاف، ويلتقي في الجولة الرابعة غدا الخميس دبي للإسعاف مع صحة دبي والنيابة العامة مع هيئة الطرق ضمن المجموعة الثانية، وديوا مع الأنصاري للصرافة وبلدية دبي مع دبي لأصحاب الهمم في المجموعة الثانية.

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;