محمد بن راشد يطلق «وثيقة الخمسين»

فئة:
الأخبار
فئة:
News

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «وثيقة الخمسين»، وتتكون من تسعة بنود تمثل الجوانب التي سيتم القيام بها لتحسين الحياة بكل جوانبها في دبي خلال 2019، مؤكداً سموه العمل والقدرة خلال الخمسين عاماً المقبلة على تحقيق مدينة فاضلة كاملة يحكمها القانون، وتسود فيها روح الرحمة والمحبة، ويعيش أهلها في انسجام وتسامح، وتتميز الحياة فيها بالسهولة والرخاء، وتتمتع أجيالها القادمة بالفرص والبيئة الحقيقية لتحقيق كل أحلامهم وطموحاتهم.
وغرّد سموه على تويتر: الإخوة والأخوات.. هذه وثيقة تمثل عهدنا ووعدنا لكم في ما سنقوم به لتحسين الحياة بكل جوانبها في دبي خلال 2019.. الوثيقة سنجددها سنوياً في الرابع من يناير كل عام.

ووجه سموّه الجميع بالعمل وفقاً للوثيقة، حيث قال «توجيهاتنا للجميع بالعمل وفقاً لهذه الوثيقة، ووفقاً لوثيقة المبادئ الثمانية التي أطلقناها أيضاً؛ ضماناً لاستمرار الرخاء، وديمومة الازدهار، وتسارع المسيرة».

استراتيجية رسمية
وأكد الدكتور سيف درويش، رئيس قسم الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، أن العمل الإنساني ومساندة المنكوبين في كل أرجاء العالم، مبدأ أساسي تتبناه الإمارات على الدوام، التزاماً بالقيم النبيلة والمبادئ السامية التي تؤكد عليها دوماً القيادة الحكيمة، تأسيّاً بنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي جعل من تقديم يد العون والمساعدة لذوي الحاجة عبر العالم، استراتيجية رسمية للدولة، يؤكد ذلك أن الإمارات، بالأرقام والإحصائيات، وفق تقارير الجهات الدولية ذات الصلة، هي أكثر دول العالم عطاء على صعيد العمل الإنساني. أضاف: وثيقة الخمسين رسمت معالم العمل الإنساني في دبي، وتعمل على تعزيز موقع الدولة على خريطة العالم للعمل اﻹنساني، حيث تسعى كل الجهات والجمعيات الخيرية إلى تحسين نوعية حياة الأفراد، وفتح آفاق الاستثمار في العنصر البشري، والإسهام في إزالة المعوقات التي تحول دون التقدّم والارتقاء في المجتمعات الأقل حظاً.

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;