ختام تصفيات الرجال بـ«الألعاب الحكومية» اليوم

فئة:
الأخبار
فئة:
News

انطلقت أمس منافسات الجولة الأولى من تصفيات فرق الرجال ضمن النسخة الأولى من مبادرة «الألعاب الحكومية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «فريق واحد.. هدف واحد».

وتنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وبدعم من مجموعة مراس القابضة، كراعٍ استراتيجي للحدث هذا العام.

شارك في اليوم الأول من تصفيات الرجال على شاطئ كايت بيتش دبي 45 فريقاً من بين أكثر من 150 فريقاً حكومياً من دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم يشاركون في البطولة الأولى من نوعها على مستوى العالم، ومن بين الفرق الحكومية المحلية والدولية المشاركة.

فريق شرطة دبي وفريق شرطة متروبوليتان في العاصمة البريطانية وفريق الشرطة السياحية التايلاندية وفريق شرطة لوس أنجلوس، حيث شهدت المنافسات أداءً قوياً من جميع الفرق على مستوى الأداء البدني والعمل الجماعي واستخدام المهارات المختلفة والقوة الجسدية والقدرات الذهنية لاجتياز 9 تحديات متنوعة وصعبة.

خليفة الدراي:35 مسعفاً في قلب الحدث

وصف المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة الدراي، الألعاب الحكومية بالمبادرة المتميزة التي نجحت في جمع كل الدوائر الحكومية للتنافس وممارسة النشاط البدني، وقال: فرحتنا كبيرة بالتواجد في هذا الحدث سواء من خلال مشاركتنا في الألعاب أو من خلال دورنا من جانب الإسعاف.

وأكد بن دراي، أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تغطي البطولة من 35 مسعفاً و4 سيارات «مستجيب» و4 سيارات للنقل وسيارة المستشفى الميداني بالإضافة إلى عيادات متوزعة في كل منطقة الألعاب.

كما صرح بن دراي، أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اعتادت على تأمين الفعاليات والمسابقات الرياضية الكبرى لإظهار الوجه المشرق لإمارة دبي وتأمين جميع المشاركين فيها حرصاً على سلامتهم وإخراج المسابقة في أفضل تعبير عن استقرار الإمارة ووجهها الحضاري.

تحد

وأضاف الدراي أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف قامت بتركيز وحدات إسعافية مجهزة في كل تحدٍ وأن عدد الطواقم الموزعة في المواقع حسب نوعية كل تحدٍ، وقال: في حال كان التحدي سهل العبور يتم تركيز نقاط إسعافية تتكون من مسعف واحد وفي التحدي الصعب يتم تركيز وحدة من أكثر من مسعف. وأضاف: قدمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خدماتها للمشاركين عند الحاجة.

كما خصصت طبيب الطوارئ ليكون على أهبة الاستعداد حال استدعائه، رافقه فنيو الطب الطارئ الذين يتمتعون بالخبرة الكافية والواسعة التي تتيح لهم الاستجابة السريعة والتدخل الواعي في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن كل تلك الإجراءات بهدف إخراج البطولة في أفضل صورة ممكنة.

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;