إسعاف دبي توقع مذكرة تفاهم مع كلية "مينا للإدارة"

فئة:
الأخبار
فئة:
News

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مذكرة تفاهم مع كلية "مينا للإدارة" تهدف إلى التعاون في مجال تبادل الرؤى والأفكار والخبرات وتنظيم الأنشطة العلمية والتدريبية وتوفير البرامج الدراسية المخفضة .

كما تهدف المذكرة - التي وقعها خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور نبيل حسن القاضي رئيس كلية "مينا للإدارة" بمقر المؤسسة في دبي - إلى التنسيق بين الطرفين في مجال تقديم الكلية أسعار تفضيلية لموظفي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وذويهم حال مشاركتهم في الفعاليات التدريبية أو البرامج الدراسية ومنحهم تخفيضات ما بين 25 إلى 50 بالمائة .

وشاهد مسؤولو الكلية عقب التوقيع على المذكرة عرضا وثائقيا حول نشأة المؤسسة وتاريخ بدء أعمالها كمؤسسة مستقلة في عام 2006 والخدمات التي تقدمها للمجتمع كما قاموا بجولة في المؤسسة اطلعوا خلالها على سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة واستمعوا إلى شرح مبسط لعمل سيارات الدعم الفني ووحدات الاسعاف والمركبات والآليات المختلفة .

وقال الدكتور بيل حسن القاضي رئيس الكلية إن المذكرة تمنح المسعفين ومنتسبي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف فرصة التزود العلمي وتنمية المعارف مشيدا بجهود العاملين في المؤسسة التي تقوم بعمل نبيل يخدم المرضى والمصابين.

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;