"إسعاف دبي" تعزز الجانب التوعوي للأطفال عبر "ألعاب سيارات الإسعاف"

فئة:
الأخبار
فئة:
News

​ أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مشروع "ألعاب سيارات الإسعاف" بهدف تعزيز الجانب التوعوي للأطفال والترويجي للمجتمع بجانب توفير موارد مالية إضافية للمؤسسة لتعزيز وتفعيل نشاطات وخدمات الإسعاف وذلك بالتعاون مع شركة "سمباتويز" لتصنيع ألعاب الأطفال وسلسلة محلات "هامليز" في مردف سيتي سنتر.

وتسعى المؤسسة إلى توعية وتعليم الأطفال بأنواع وخدمات الاسعاف إلى جانب نشر مبادئ الاسعافات الأولية وتعزيز المهارات الحسية والفكرية لديهم من خلال تأليف قصة ترتبط بالسيارات وألوانها وحركتها على الطرق وخلق وعي لدى الطفل والأهل بأهمية الخدمات كمهنه إنسانية وتوعيتهم بها وإبراز المؤسسة كجهة حكومية مشاركة للقطاع الخاص في مجال الوعي الاسعافي وتعزيز هويتها وسمعتها على مستوى الامارة.

واختارت المؤسسة شركة "سمباتويز" بناء على إنتاجها المتميز والمعروف عالميا خاصة ما يتصل بالمنتجات المناسبة لعمر الطفل بهدف استراتيجي لها يتمثل في إسعاد الأطفال أولا وتدريبهم وتهيئتهم اجتماعيا وتعزيز السلوكيات الحضارية لديهم .. كما سيتم تنفيذ عمليات التصنيع والتشطيب الشاملة وفقًا للمعايير الدولية كما تختبر جودة وسلامة كل منتج من منتجات Simba Toys من خلال مختبر معتمد وفقًا للوائح القانونية المحددة في المعايير العالمية للألعاب.

وتخلل حفل الإطلاق ــ الذي حضره خليفة الدراي المدير التنفيذي لاسعاف دبي واندرياس ميلشارت المدير العام الاقليمي في شركة سيمباتويز لمناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا والهند ــ عرض تعليمي "فلاش موب" للتدريب على خطوات الانعاش القلبي الرئوي ونقل خبرات المسعفين للحاضرين خاصة الاطفال منهم.

وقال خليفة الدراي إن الهدف الاستراتيجي للمشروع يتمثل في تقديم أفضل الممارسات العالمية في مجال الرعاية الطبية ودعم الوعي المجتمعي واسعاد المتعاملين .

النشرات البريدية
اشترك في نشراتنا البريدية
البريد الإلكتروني مطلوب خطا فى البريد الإلكتروني
تواصل معنا:
مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
جميع الحقوق محفوظة © 2016-2012 DCAS ™
إغلاق
ارسل الى صديق
إسم المرسل *
بريد المرسل *
اسم وبريد المتلقي *
مثال : اسم المتلقي < example@example.com>; او example@example.com;